الرياضة يستقبل أمل توفيق بطلة الأثقال بعد تعرضها لحادث سيراليوم الإثنين، 18 أكتوبر 2021 12:49 مـ   منذ 41 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور اشرف صبحي، الشباب والرياضة، صباح الاثنين، الرباعة المصرية أمل توفيق، لاعبة رفع الأثقال؛ للاطمئنان علي حالتها الصحية، بعد تعرضها لحادث سير في أثناء عودتها من التدريب، ما أسفر عن كسر بالفكين، وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

وشدد الدكتور أشرف صبحي، خلال لقائه مع الرباعة المصرية أمل توفيق، على تقديم أنواع الدعم كافة لها، لاستعاده مستواها الفني، والعودة للمشاركة في البطولات والصعود إلى منصات التتويج.

ووجه وزير الشباب والرياضة، بضروة المتابعة للحالة الصحية للاعبة، خلال الأيام المقبلة؛ إذ تخضع أمل توفيق لعملية في الفك الشهر المقبل، مشيدا بحماسها للعودة إلى التدريبات في أقرب وقت واستكمال مسيرتها الرياضية.

وخلال اللقاء، حرصت بطلة رفع الأثقال أمل توفيق، على توجيه الشكر لوزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمرة لحالتها الصحية، طوال فترة تواجدها بالمستشفى، بشكل يومي، وتوفير أنواع الرعاية الصحية كافة لها.

وكانت أمل توفيق، قد وجهت استغاثة عاجلة للدكتور أشرف صبحي، بعد تعرضها لحادث سير في أثناء عودتها من التدريب، ووافق الوزير على نقلها من المنصورة إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة؛ لإجراء العمليات المطلوبة.

وأعلن «صبحي» موافقته على استضافة أسرة اللاعبة بمركز التعليم المدني بالقاهرة، على نفقة الوزارة، دون تحملهم أي تكلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة