ميار شريف تقفز للمركز 64 في تصنيف محترفات التنس

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدمت البطلة المصرية ميار شريف، 8 مراكز، لتحتل المركز 64 عالميًا في التصنيف العالمي  للاعبات التنس. وصدر الاثنين التصنيف العالمي لمحترفات التنس، حيث قفزت ميار شريف 8 مراكز لتحتل المركز 64 عالميًا بعد أن احتلت المركز 72 في الشهر الماضي. يُعد ذلك المركز هو الأفضل للاعبة المصرية منذ بداية مسيرتها مع كرة المضرب، وذلك رغم توديعها بطولة إنديانا ويلز من دور الـ 64. وحقق البطلة التونسية أُنس جابر إنجازًا فريدًا من نوعه باحتلالها المركز الثامن واقتحامها المراكز العشرة الأولى كأول لاعبة تحقق ذلك الإنجاز. وتقدمت نجمة للتنس ميار شريف، بالتهنئة للاعبة الدولية التونسية أنس جابر، وذلك بعد دخولها ضمن أفضل عشر لاعبين على مستوي العالم.

أعربت ميار عن سعادتها بما حققته أنس جابر من انجاز، مؤكدة أن هذا الإنجاز هو فخر كبير لكل اللاعبين العرب والأفارقة في التنس الأرضي للسيدات. وأضافت، أن هذا الإنجاز هو حافز لكل الرياضيين من أجل مواصلة المشوار في منافسات سيدات التنس الأرضي للوصول لأعلي المراكز الأولي، وهو الأمر الذي كان في الماضي من الصعب تحقيقه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميار شريف تتقدم 8 مراكز رغم الخسارة الأخيرة في بطولة إنديان ويلز للتنس

ميار شريف تحتل المركز الـ 72 في التصنيف العالمي للتنس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة