سيميوني عن فرص في الفوز بـ الكرة الذهبية: إنه لاعب استثنائي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، على فرص جناح منافسهم القادم في دوري أبطال أوروبا، محمد صلاح، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021.

ودخل قائمة المرشحين الثلاثين التي أعلنتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وينافس العديد من اللاعبين الرائعين مثل كريم بنزيما، ليونيل ، كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي.

ويتلقي ليفربول وأتلتيكو مدريد يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" بقيادة الحكم الألماني الدولي، دانيال شيبرد.

اقرأ أيضًا.. ميرور: خطوة من رامي عباس تثير التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

ورد سيميوني على سؤال أحد الصحفيين بشأن فرص محمد صلاح بعد ترشيحه للمنافسة على الكرة الذهبية، وقال بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "كل ما يهمني هو ليفربول ولكنه لاعب استثنائي، لقد حافظ على مستواه الرائع مع ليفربول لسنوات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".

ورفض الأرجنتيني الرد على انتقادات يورجن كلوب، لأسلوب أتلتيكو مدريد الدفاعي، وقال: "ليس لدي أي شيء لأقوله".

وعن مواجهة ليفربول، قال: "مباراة صعبة، الفرق الإنجليزية تمر بمرحلة جيدة مثل ومانشستر سيتي، ليفربول يجيد الضغط العالي والهجمات المرتدة والاستفادة من المساحات وعودة فيرجيل فان دايك تسمح لهم بالعودة لأفضل مستوى دفاعي ممكن ولكننا سنحاول إلحاق الضرر بهم".

وأضاف: "علينا تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم ثم استغلال فرصنا لتهديد مرماهم".

وعن حالة لويس سواريز: "لقد عاد ولديه حماس كبير مثل جميع اللاعبين في أتلتيكو مدريد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة