فان دايك: لا يُصدق.. ولا نحتاج إلى دافع إضافي أمام أتلتيكو مدريد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق الإنجليزي، بزميله في الريدز، المصري ، بعد تألقه منذ بداية .

محمد صلاح حتى الآن ومنذ بداية الموسم، سجل 10 أهداف في 10 مباريات بمختلف المسابقات، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدًا في واندا ميتروبوليتانو ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فان دايك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "محمد صلاح لاعب رائع، إنه يؤدي بشكل جيد للغاية".

طالع أيضًا.. ساديو ماني: لست مندهشًا مما يفعله محمد صلاح مع ليفربول

وأضاف: "إنه لا يصدق، وقد أظهر ذلك باستمرار خلال السنوات القليلة الماضية، واعتقد أن ما يقدمه الآن دليل أنه يتطور دائمًا ويسعى لتقديم الأفضل".

وأشار: "أريد أن أكون جيدًا بقدر ما أستطيع مع الفريق الذي ألعب له ومن أجل منتخب بلادي.. الجميع يعرف مدى صعوبة العودة من إصابة في الركبة".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد: "لسنا بحاجة إلى أي دافع إضافي، دوري أبطال أوروبا هو الأكبر في القارة، نريد أن نلعب دائمًا في البطولة ونذهب بعيدًا، ونعلم تمامًا صعوبة الأمر، ومواجهة أتلتيكو مدريد ستكون صعبة".

وأشار: "نتائجنا الأخيرة إيجابية، وهذا ما كنا نأمله جميعًا، إذا نظرت إلى مبارياتنا، هناك بعض الأشياء نريد تحسينها، وهذا ما نعمل عليه في كل مباراة، أمام أتلتيكو سنسعى ألا يستقبل مرمانا أهدافًا".

وشدد: "لدينا فريق رائع، سجل ماني الهدف رقم 100 أمام واتفورد وفيرمينو هاتريك، ومحمد صلاح سجل هدفًا رائعًا، لدينا جميعًا عمل يجب القيام به وكل شخض لديه مسؤولياته في الفريق".

واختتم: "أنا سعيد بما أقدمه، لقد مررت بفترة استعداد طويلة وصعبة للموسم الجديد، وأشعر الآن أنني أقوم بتحسين نفسي كل مباراة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة