| تعليق مفاجئ لـ ساديو ماني على مستوى هذا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنجليزي، على المستوى الذي يقدمه زميله بالفريق  خلال الفترة الأخيرة.

 

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ انطلاق الحالي، بعدما تمكن من تسجيل 10 أهداف في 10 مباريات بمختلف المسابقات، كما تصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 7 أهداف.

 

وقال ماني في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "أعتقد أننا بدأنا الموسم بشكل جيد، ولعبنا مع بعضنا البعض وصنعنا العديد من الفرص".

 

وتابع: "اللعب في هجوم ليفربول سهل مع وجود محمد صلاح وفيرمينو، فهم أفضل اللاعبين في العالم، وأعتقد أننا نتسبب في العديد من المشاكل للدفاعات".

 

وعن مستوى محمد صلاح الموسم الحالي، قال: "أعتقد أنكم مندهشون مما يقدمه، لكنني لست مندهشًا، فأنا أعرف مستواه وجودته جيدًا".

 

اقرأ أيضًا: ميدو يدعم محمد صلاح للتتويج بالكرة الذهبية: يستحق أن يكون الأفضل

 

واختتم ماني تصريحاته: "محمد صلاح يعرف كيف يتحرك بالكرة ويسجل الأهداف من أماكن صعبة، وهذا الأمر أصبح طبيعيًا بالنسبة له، وهو ما ظهر في مباراتي واتفورد ومانشستر سيتي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة