3 أسباب منعت ظهور التونسي المجبري مع

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يظهر الموهبة التونسية حنبعل المجبري في أية مناسبة مع نادي خلال النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي.

وكان الوافد الجديد على "نسور قرطاج" ظهر  في مناسبة وحيدة مع "الشياطين الحمر" خلال الفارط، وتحديدا خلال مواجهة ولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من النسخة الماضية من "البريميرليج."

وترصد "العين الرياضية" 3 أسباب وراء عدم ظهور حنبعل المجبري مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي.

المنافسة القوية

يواجه الوافد الجديد على "نسور قرطاج" منافسة قوية مع عدة نجوم عالميين ينشطون في نفس مركزه في مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي.

ويملك بطل إنجلترا في 20 مناسبة في صفوفه عدة لاعبين مميزين في نفس المركز، وهم الصربي نيمانيا ماتيتش، والفرنسي بول بوجبا، ، والاسكتلندي سكوت ماكتوميناي، والهولندي دوني فان دي بيك، والبرازيلي فريد، والإسباني خوان ماتا.

نقص المشاركات

لم يشارك حنبعل المجبري في عدد كبير من المباريات مع رديف مانشستر يونايتد ومع منتخب تونس خلال الأسابيع الأخيرة بسبب لعنة الإصابات.

واكتفى اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب بالمشاركة في 3 مباريات مع فريق تحت 23 عاما لـ"الشياطين الحمر" في مختلف المسابقات اكتفى خلالها بصناعة هدف وحيد. 

تراجع الأداء 

شهد أداء موهبة منتخب تراجعا لافتا خلال الموسم الحالي بسبب سلسلة الإصابات التي تعرض لها منذ انطلاق الموسم الجديد.

ويعتبر الأخير أحد أبرز الرهانات المستقبلية  لـ"الشياطين الحمر"، الساعي لبناء فريق قوي قادر على الفوز بجميع الألقاب المحلية والخارجية.

يذكر أن المجبري تعاقد مع مانشستر يونايتد في عام قادما من موناكو الفرنسي، في قدرت بـ5 ملايين يورو، فضلا عن نفس المبلغ كإضافات.

يذكر أن بطل أوروبا في 3 مناسبات قام الموسم الماضي يتمديد عقد المجبري حتى عام 2026، في خطوة يهدف من ورائها للاستفادة من خدماته لأطول فترة ممكنة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة