.. "لقطة مزعجة" تفتح النار على سيميوني بسبب كلوب

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واجه دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عاصفة من الانتقادات، بسبب تصرفه عقب نهاية مباراة فريقه ضد في دوري أبطال أوروبا.

وسقط أتلتيكو مدريد على أرضه بنتيجة (2-3) أمام ضيفه ليفربول، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبعد اللقاء ركض سيميوني مسرعا إلى غرفة الملابس ورفض مصافحة يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الذي مد يديه لمصافحته، ويبدو أن "التشولو" كان غاضبا من المباراة التي شهدت أحداثا مثيرة وانتهت بخسارته، فضلا عن الانتقادات التي وجهها المدرب الألماني لطريقة لعبه قبل اللقاء.

وانتقد عدد من المعلقين والمحللين الإنجليز تصرف سيميوني، حيث قال بيتر كراوتش، نجم ليفربول السابق والمحلل التليفزيوني حاليا: "أنا أحترم سيميوني كمدرب لكن لا أحترم هذا التصرف، لقد قلل من قدر نفسه".

فيما كان المعلق الإنجليزي جوليون ليسكوت، لاعب مانشستر سيتي السابق، أكثر حدة في انتقاد المدرب الأرجنتيني، حيث قال أثناء تعليقه على المباراة إن ما قام به سيميوني "عمل جبان".

المفارقة أن كلوب نفسه رفض انتقاد تصرف سيميوني، وقال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كنت أريد مصافحته ولكنه هرب، لا أعتقد أنه قام بفعل خاطئ، في المرة القادمة سنصافح بعضنا بالتأكيد".

فيما برر سيميوني تصرفه بقوله: "لا أحب أن أصافح أحدا في نهاية المباراة، لكن إذا رأيته الآن سوف أصافحه بالتأكيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة