حسين السمري: قرارات اتحاد الكرة ضد بالمزاج.. وسنغير أسعار تذاكر مباراة الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعجب حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، من عدم موافقة اتحاد الكرة على قرار مركز التسوية والتحكيم بشأن محمود شيكابالا، قائد الأبيض وصانع ألعاب الفريق.

وكان كمال شعيب محامي قد أعلن عن قرار التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة شيكابالا وإيقافه لمدة 8 مباريات وتغريمه ماليًا. طالع التفاصيل

وأضاف السمري خلال مداخلة هاتفية عبر "زملكاوي" المُذاع عبر "الزمالك": "أتعجب من عدم موافقة اتحاد الكرة لقرار مركز التسوية والتحكيم بشأن شيكابالا، رغم أنه معترف به من المحكمة الرياضية الدولية وهو درجة من درجات التقاضي، وإن لم يتم تنفيذ القرار سنلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية (الكاس)".

تسائل: "ما المشكلة في تصحيح الخطأ ولماذا يوجد هذا التحدي وإثارة الرأي العام؟ طالما كانت هناك مواقف سابقة تم تغيير القرارات فيها، وهي ليست بالمزاج، الأمور أصبحت صعبة، هناك مكابرة وخلق للاحتقان".

وواصل: "مباراة الزمالك وتوسكر الكيني سيحضرها 25 فردًا فقط، والاتحاد الإفريقي هو من سمح بذلك، وليس للاتحاد المصري أي دخل في ذلك".

استكمل: "تحدثت مع مسؤولي شركة عن سبب تسعير التذكرة بمبلغ 100 جنيه، وقلت لهم إن المباريات متفاوتة على حسب قوتها".

اختتم: "مباراة الزمالك والأهلي تختلف عن أي مباراة أخرى من حيث الإقبال، لذلك سنغيرها، وتم الاتفاق معهم أيضًا على أن سعر التذكرة سيتفاوت من مباراة لأخرى، وسيكون هناك 3 أو 4 أسعار للتذاكر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة