محامى شيكابالا: قرار لجنة التسوية بإلغاء عقوبة لاعب ملزم للجبلاية ورابطة الأندية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور كمال شعيب، محامي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق ، أن قرار لجنة التسوية والتحكيم ملزم لاتحاد الكرة المصري، مضيفا: "القرار ملزم للجميع سواء اتحاد الكرة أو رابطة الأندية".

 

 

وتابع في تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم: "هناك خطوات قانونية سوف نقوم بها، وليس خطوة واحدة، بداية سوف يتم إعلان الحكم بشكل رسمي ثم سنقوم بتنفيذ الحكم وديا".

 

وواصل: "ننتظر تنفيذ القرار من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة وحال عدم تنفيذه لدينا خطوات تصعيدية للحفاظ على حق شيكابالا وضد المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم".

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن قرارات مركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا، والذى أصدره اتحاد الكرة على خلفية أحداث تسليم درع الدورى الماضى، قرارات غير ملزمة وإيقاف شيكابالا نهائي.

وتابع مسئولو اتحاد الكرة أن الاتحاد الدولي فيفا هو صاحب الحق الوحيد في تعديل عقوبة شيكابالا في حالة اللجوء إليه من قبل نادي الزمالك، بينما مركز التسوية والتحكيم ليس له قرار على اتحاد الكرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة