الجونة يعود للغردقة استعدادا لسيراميكا بعد انتهاء معسكر القاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعود في الساعات القليلة القادمة فريق الجونة تحت القيادة الفنية لرضا شحاتة، المدير الفني، إلى الغردقة لبدء الاستعداد للمباراة الأولى للفريق في الدورى أمام سيراميكا على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر.

وتأتى عودة الفريق الساحلي للبحر الأحمر بعد انتهاء معسكر القاهرة الذى امتد لعشرة أيام تخللقه بعد المباريات الودية التي اطمأن من خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين.

وتأكد غياب عمرو عبد الفتاح عمورى لاعب الجونة عن مباراة فريقه في مستهل مشواره فى الدورى العام أمام سيراميكا، في الجولة الأولى من الدوري المقرر لها يوم 26 أكتوبر الجارى.

 

وتعرض عمورى لإصابة قوية خلال مران فريقه قبل يومين، وأثبتت الأشعة معاناة اللاعب من جزع في أربطة مفصل الكتف، ما يحتم غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

 

ونشر الحساب الرسمى لنادى الجونة عبر تويتر، صورة ترصد مواعيد مباريات الفريق الساحلى حتى الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى العام للموسم الجديد 2021 / ، وذلك بعدما كشفت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد أول 8 مباريات فى الدورى الجديد المقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة