اهداف بين العين والوصل في الدوري الاماراتي

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اهداف مباراة اليوم بين العين والوصل في قمة مباريات اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 بمنافسات الدوري الاماراتي للمحترفين.

انتهت الشوط الاول بتقدم العين بهدف دون رد، سجله الافواري “كوامي أوتون” في الدقيقة 33 بعد ان استغل هفوة فادحة من حارس مرمي الوصل ابراهيم عيسى.

انطلق البث المباشر لمباراة العين والوصل ضمن الجولة السابعة من الدوري الاماراتي على ملعب زعبيل بمدينة دبي، عند الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 20:30 بتوقيت العربية المتحدة.

وتنقل مباراة العين ضد الوصل على شاشة دبي الرياضية الأولى بصوت المعلق عبد الله السعدي، كما تنقلها في بث مباشر قناة أبو ظبي الرياضية الأولى بتقنية HD بصوت المعلق عامر عبد الله.

انتهت آخر مواجهة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن منافسات الدوري المحلي يوم 6 مارس 2021، وشهدت آخر مواجهة على ملعب الوصل فوز العين بنتيجة 2/1 في نهاية شهر نوفمبر .

ولم يفز الوصل في أي مباراة من المباريات الخمس الأخيرة له بجميع المسابقات أمام نادي العين، وخسر في 22 فبراير 2020 بنتيجة 6 أهداف مقابل 5 ضمن كأس رئيس الامارات، وقبل تلك المواجهة بشهر ونصف تقريبًا خسر بنتيجة 5/صفر أمام العين.

اقرأ ايضا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة