| استعدادا لكأس الأمم الإفريقية.. لليد يبدأ معسكر مغلق الأحد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة اليد، تحت قيادة الإسباني روبن جارايايا أريناس، المدرب المساعد للفراعنة، دخول المنتخب في معسكر مغلق بداية من يوم الأحد المقبل، بالمركز الأولمبي بالمعادي، وذلك ضمن الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في خلال الفترة من 12 إلى 24 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريباته تحت قيادة أريناس، المدرب المساعد، لحين عودة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني، وانضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، بداية من أول نوفمبر، لقيادة التدريبات في أسبوع التوقف الدولي، الذي ينتهي يوم 7 من الشهر ذاته.

ومن ثم انضمام اللاعبين المحترفين، كما استقر الجهاز الفني لخوض لقائين وديتين خلال الأسبوع الدولي، أمام منتخب مقدونيا يومي 5 و6 نوفمبر المقبل.

دوري المؤتمر الأوروبي | سقوط توتنهام أمام فيتسيه.. وأنورثوسيس يتعادل مع فلورا

ويسعى الفراعنة للحفاظ على اللقب للنسخة الثانية على التوالي، في ظل الصحوة التي شهدها أداء المنتخب مؤخرًا، ومشاركته في بطولة كأس العالم في يناير الماضي، واحتلاله المركز السابع، بالإضافة للمركز الرابع في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة طوكيو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة