دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يعلن مسحة قبل مباراة الحرس الوطني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس الخميس.

 ويستعد الأهلي لمباراته المقبلة ضد الحرس الوطني، المقرر لها مساء غد السبت، على ستاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن لقاءات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف أبو عبلة عن سلبية مسحة جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ليخوض المارد الأحمر مباراته غدًا بكامل نجومه، في رحلة الحفاظ على الأميرة السمراء التي توج بها في أخر نسختين.

اقرأ أيضًا: عاجل | انتخابات الأهلي.. الجارحي يعلن ترشحه في قائمة الخطيب

ويختتم بطل إفريقيا تدريباته حاليًا على ملعب التتش، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل لقاء الغد، الذي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره، بعد التعادل الإيجابي الذي خيم على مباراة الذهاب في النيجر.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة