| انتخابات الأهلي.. أول تعليق من عضو مجلس الخطيب بعد خروجه من القائمة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، عدم ترشحه في انتخابات القلعة الحمراء للدورة المقبلة 2021-2025، بناء على طلب محمود الخطيب، رئيس النادي الحالي، وعدد من الرموز الذين طلبوا تواجده في مناصب أخرى.

ووجه الكفراوي في بيان رسمي له الشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة الذي زامله طوال 4 سنوات ماضية، مؤكدًا أنه سيظل داعمًا ومساندًا لمحمود الخطيب ومجلسه في الانتخابات والدورة المقبلة في حال فوزهما.

عاجل | انتخابات الأهلي.. الجارحي يعلن ترشحه في قائمة الخطيب

وقال الكفراوي: "كنت سعيدا بالعمل مع محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة الحالي، الجميع تعاون بكل حب، ووضعنا مصلحة الأهلي فوق كل اعتبار، قررت ألا أترشح تلبية لطلب الخطيب ولجنة الحكماء، الذين طلبوا مني استثمار خبراتي في التطوير على مستوى النشاط الرياضي ولوائحه، ومساندة الفرق الرياضية، لإسعاد الجماهير".

وتابع: "الأهلي فوق جميع أبنائه شعار يتم تطبيقه بالفعل، وأنه حقيقة وواقع وليس مجرد شعارات يتم تداولها على الألسنة دون فعل، عندما طُلب مني تنحية رغبتي الشخصية لأجل مصلحة النادي لم نتردد في القبول".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة