سيراميكا يحصن لاعبيه بلقاح قبل انطلاق الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا، أن جميع أعضاء الفريق بالكامل، من جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين، تلقوا لقاح فيروس ، ضمن خطة بشأن الإجراءات الإحترازية الموضوعة من أجل من فيروس كورونا، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، في الجديد.

 

وواصل فريق سيراميكا استعداده للدوري في الموسم الجديد، تحت القيادة الفنية لمديره الفني هيثم شعبان، وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الاهتمام بالجانب البدني للارتقاء باللياقة البدنية للاعبين قبل الدخول في في أجواء المنافسة القوية.

 

خاض سيراميكا مرانه خلال الأيام الماضية، استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز موسم 2021-، استعدادا لمواجهة الجونة في الجولة الأولى من المسابقة، والمقرر لها الثلاثاء 26-10-2021، الساعة 5:30 مساء، على استاد خالد بشارة.

 

ووضع الجهاز الفني لنادي سيراميكا، ًا تدريبيًّا قويًّا؛ من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وتجهيزهم قبل انطلاق مباريات الدوري العام مع نهاية شهر أكتوبر، حيث يسعى  شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد.

 

واختتم الفريق مباريات الودية بمباراتين الثلاثاء الماضي، حيث حقق فوزا مهما على نظيره المريخ السوداني بهدف دون رد، في المباراة الودية الأخيرة، استعدادا لمنافسات الدورى الممتاز هذا الموسم، والمقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجاري، وسجل هدف سيراميكا،واللقاء الوحيد، باسم مرسى مهاجم الفريق المنضم حديثا من المقاصة.

 

وفي نفس ، تعادل سيراميكا مع أهلى بنغازي بدون أهداف في المباراة الودية الأولى، ليبدأ الفريق تدريباته الجماعية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الجونة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة