الأهلي: موسيماني مستمر لنهاية .. وسنخوض مباراة الإسماعيلي بالزي الجديد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الحالة الصحية لمحمد الشناوي ووليد سليمان، مؤكدًا أن المدير الفني بيتسو موسيماني مستمر في قيادة الفريق حتى نهاية ، كما اقترب مسؤولو القلعة الحمراء من إنهاء ملف التجديد لعلي معلول.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لفضائية "النهار" عبر "أوضة اللبس": "خرجت من عند وليد سليمان منذ قليل، وحالته جيدة وسيعود لمنزله خلال ساعات".

طالع | صور.. اعترضات من سيد عبد الحفيظ ولاعبي الأهلي على حكم مباراة الحرس الوطني

وأضاف: "محمد الشناوي يسير بشكل جيد، ونأمل أن يكون متواجدًا مع الفريق بداية الشهر المقبل، ونسبة شفائة حاليًا وصلت لـ 60 أو 65%".

وتابع: "بيتسو موسيماني لم يتحدث في الجزء المالي بتعاقده، وهو مستمر معنا حتى نهاية الموسم بكل صلاحياته واختصاصاته، هذا ملف منتهي".

وأردف: "نادي الإسماعيلي تاريخ في الدوري والكرة المصرية وهو من كبار الكرة المصرية وإفريقيا، المباراة ستأخذ أهمية كبيرة سنتوجه للإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل، وان شاء الله نوفق في الانطلاقة".

وواصل: "ليس لنا علاقة من قريب أو من بعيد بمسألة انتخابات النادي الأهلي، وليس لنا علاقة بأي أمر خارج غرفة الملابس".

وأردف: "بنسبة كبيرة صلاح محسن سيلحق بمباراة ، والشناوي إن شاء الله بنسبة كبيرة سيكون متواجد معنا في بداية الشهر، حتى لو لم يكن متواجدًا كلنا ثقة في علي لطفي ومصطفى شوبير".

واستكمل: "محمد محمود كان متواجدًا معنا في المباراة الماضية ولقاء ، هو فنيًا عالي جدًا، وكان وارد أن يشارك في لقاء اليوم ولكن موسيماني فضل أن يدفع بمجموعة أخرى".

وأتم: "لا توجد مشكلة أو اختلاف في ملف التجديد لعلي معلول، قطعنا شوطًا كبيرًا خلال فترة الأجندة الدولية، والفترة المقبلة سيتم حسم هذا الملف".

واختتم: "الأهلي سيظهر بالزي الجديد في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي".

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مساء الأربعاء المقبل في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة