فيريرا يستقر على بديل أوباما أمام إيسترن كومباني

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدفع بمحمود عبدالرازق شيكابالا بدلا من يوسف أوباما خلال مواجهة إيسترن كومباني في بطولة الدوري.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للفريق بأن فيريرا يدرس الدفع بشيكابالا على حساب يوسف أوباما في التشكيل الأساسي للابيض أمام ايسترن كومباني بعد تأكد غيابه عن اللقاء بسبب تراكم الانذارات.

واختتم الزمالك استعداداته الأخيرة اليوم السبت لمواجهة ايسترن كومباني في تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ودخل الفريق في معسكر مغلق عقب إنتهاء مران اليوم، حيث تناول اللاعبين الافطار في فندق الإقامة

وفاز فريق الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الجيش بمدينة العرب.

ويواجه فريق الزمالك نظيره ايسترن كومباني يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد المقاولون العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري العام.

يذكر ان الزمالك وصل إلى النقطة رقم ٣٨ في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد ان خاض ١٦ مواجهة، فاز في ١٢ لقاء، وتعادل في مباراتين وخسر في مواجهتين.

وعبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن ارتياحه لتحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب برج العرب.
وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الشوط الأول لم يكن الأداء المطلوب فقدنا التركيز وكان فيه لعب فردي كتير وفقدان التوازن وبالتالي خسارة في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل".
أضاف فيريرا: "المصري قبل المباراة كان مثلنا لم يخسر سوي مواجهتين وفاز على الاهلي ولاعبينا كانوا جيدين خمس مباريات ونسير بشكل جيد فرق كبير بين السوط الأول والثاني".
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "الزمالك كان أفضل في الشوط الثاني، ونجح في تحقيق الفوز، والمصري كان مثلنا ولم يخسر سوى مواجهتين وفاز على الأهلي ويمتلك لاعبين جيدين".
وتابع فيريرا: "الزمالك يسير بشكل جيد وهناك فرق كبير بين المستوى في الشوط الأول والمستوى في الشوط الثاني".
وقال المدير الفني: "التغييرات أمر طبيعي ونجحوا في منح الزمالك الإضافة المطلوبة، والمباراة 90 دقيقة وتشهد تغيير الأداء والخطط، والتغييرات تكون للإضافة أو لتأمين اللقاء مثلما حدث في بعض المباريات".
وأضاف فيريرا: "الزمالك يضم 24 لاعبا ولابد أن يكونوا جاهزين، ويجب أن يكون الجميع جاهز لأننا نواجه منافسين أقويا".
واختتم المدير الفني حديثه قائلاً: "توجهنا لتحية الجماهير ونشكرهم على مساندتنا ونتمنى أن يكونوا معنا في الفترة المقبلة".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة ينفرد بهم بصدارة الدوري.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة