سلامة يقوم بجولة تفقدية لمشروع إنشاء ستاد المصري (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد محمد سلامة، عضو مجلس إدارة النادي المصري والمسئول عن ملف الإنشاءات بالنادي أعمال التطوير بإنشاء ستاد المصري، حيث التقى بعدد من مهندسي شركة وادي النيل للمقاولات والتي تتولى عملية تنفيذ بناء الاستاد.

اطلع سلامة على البرنامج الزمني لعملية البناء والتي سيتم البدء فيها عقب إجازة وذلك عقب الانتهاء تماما من مرحلة هدم المدرجات ورفع الأنقاض وتحويل كافة المرافق المتعلقة بالبنية التحتية للاستاد

تعرف المسئول علي ملف الاستاد على المعوقات التي تسببت في تأخر معدلات التنفيذ ومن أهمها نقل الكابلات والمحولات الكهربائية وهي العمليات التي أبدى محمد سلامة استعداده التام لمساعدة الشركة المنفذة في اتمامها.

أكد المهندس سلامة أنه سيعقد اجتماعا أسبوعيا مع مهندسي الشركة المنفذة للتعرف أولًا بأول على معدلات التنفيذ والمعوقات التي قد تتسبب في تأخر تنفيذ المشروع.


هذا وقد أكد مهندسو الشركة المنفذة للمشروع أن الفترة المقبلة ستشهد زيادة مضطردة في معدلات العمل بالاستاد وذلك طبقًا للبرنامج الزمني للمشروع الذي ينتظر إتمامه كافة عشاق ومشجعي النادي المصري.

الشعباني يعلن عن تشكيل المصري لمواجهة الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة