ميرور: شخصيات بارزة تُخطط لعودة رونالدو إلى ريال مدريد في ميركاتو الصيف

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق كريستيانو رونالدو، قد يعود إلى صفوف ريال مدريد، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

قدم المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا، موسمًا رائعًا آخر من الأهداف في مانشستر يونايتد بعد انتقاله من بقيمة 12.85 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

سجل رونالدو 23 هدفًا منها 17 في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من سوء مستوى ونتائج مانشستر يونايتد في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن هناك إمكانية مفاجئة لعودة كريستيانو رونالدو إلى صفوف ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن عروضه في إنجلترا تسببت في إثارة ضجة في سانتياجو برنابيو، مع رغبة شخصيات بارزة في النادي في عودة رونالدو مع العلم أنه سيحقق أهدافًا مضمونة في الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من أنه أبرم عقدًا لمدة عامين، مع خيار عام إضافي عند عودته من إيطاليا، إلا أن المشهد تغير كثيرًا في أولد ترافورد في الأشهر السبعة الماضية، وأصبح مستقبل رونالدو في مانشستر غير مؤكد الآن.

يستعد يونايتد لتعيين مدرب ثالث في أقل من عام تقويمي مع استعداد مدرب أياكس إريك تن هاج لبدء إعادة بناء ضخمة هذا الصيف بعد إقالة أولي جونار سولشاير في نوفمبر واستبداله بالمدرب المؤقت رالف رانجنيك.

في حين أن ريال مدريد قد يعيده هذا الصيف ويمنحه الكثير من الوقت للعب الموسم المقبل، فمن غير الواضح ما إذا كان تين هاج يعتبر المهاجم المخضرم مفتاحًا لمستقبل يونايتد القريب.

لم يترك كل من سولشاير ورانجنيك رونالدو أبدًا عندما كان لائقًا، لكن تين هاج يخطط لمستقبل جديد مبني على العالية والشباب، ولن يضمن رونالدو لعب كل مباراة.

لن يكون هذا جيدًا مع أيقونة يونايتد الذي يمكنه الإشارة بشكل صحيح إلى سجل أهدافه في فريق يونايتد السيء كدليل على أنه يستحق أن يكون الاسم الأول على ورقة الفريق.

سجل البرتغالي الدولي هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز في الهزيمة 3-1 أمام آرسنال وتبعه في منتصف الأسبوع بهدف التعادل أمام ، في مباراة انتهت بنتيجة 1-1.

عندما عاد لفترته الثانية في النادي بعد انقطاع دام 12 عامًا، تصور رونالدو موسمًا مختلفًا عن ذلك الذي حدث في أولد ترافورد، كان يعتقد أن يونايتد سوف يسد الفجوة بين مانشستر سيتي وليفربول وينافس على الألقاب لكن لم يتحقق أي من ذلك.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يتحدث عن لحظات حاسمة في تتويج ريال مدريد بالليجا وتأثير رباعية برشلونة

وبدلاً من ذلك، كان يونايتد سيئًا إلى حد كبير وتعرض لهزائم أمام سيتي وإيفرتون وليفربول وآرسنال، مما قضى على آمال رانجنيك في منح تين هاج مكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كل هذا ترك مستقبل رونالدو في الهواء، مع اعتبار أن ريال مدريد أكثر من مستعد لاستقبال الهداف التاريخي على الإطلاق إلى النادي.

لا يزال كيليان مبابي هدفًا بالنسبة لـ ريال مدريد، لكن يقال إن باريس سان جيرمان عرض على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مكافأة عند تجديد عقده تصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، مع إصرار المدرب الحالي ماوريسيو بوتشيتينو على أن النجم الفرنسي سيفعل ذلك.

على النقيض من ذلك، لن تكلف صفقة رونالدو أكثر من 10 ملايين جنيه إسترليني كرسوم مقدمة، وسوف يرحب به مشجعو ريال مدريد بأذرع مفتوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة