النحاس بعد أول فوز مع الاتحاد: دوافعنا كانت أكبر وركلة الجزاء نقطة تحول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثنى عماد النحاس، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، على الأداء الذي قدمه لاعبو زعيم الثغر أمام غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة 16 بالدوري العام، وانتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة، ليحقق زعيم الثغر أول فوز تحت القيادة الفنية للنحاس بعد 4 مباريات.

 

وقال النحاس، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت 2: مبروك للاعبين المباراة توقيتها صعب، خسرنا من الأهلي والزمالك وتعادلنا مع البنك والمقاولون، كان كل تركيزنا أن المكسب يمنحنا ثقة.

 

وأضاف: أنهينا الشوط الأول كسبانين 1/0 وتحدثنا بين الشوطين أن المطلوب من أصحاب الخبرات أن نساعد بعض داخل الملعب وبدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني وركلة الجزاء والطرد كانت حالة تحول في اللقاء.

 

وتابع: دافعنا كان أكبر للفوز رغم إهدار ركلة الجزاء، والتغييرات كانت إيجابية وبعد الهدف الثاني اللاعبون حصل اللاعبون على الثقة واستحوذوا على الكرة والهدف لثالث ساعدنا لمنح الفرصة للاعبين آخرين.

 

واختتم مدرب الاتحاد: المكسب مهم لنا ونسعى للبناء عليه لتحقيق مكاسب أكثر، وتحركنا من مكاننا في جدول الدوري واقتربنا من المحلة ومع استمرار الانتصارات سنبعد عن منطقة الخطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة