جهاد جريشة لـ”الطريق”: الأهلي لم يستحق ركلة جزاء أمام سيراميكا بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الحكم الدولي السابق جهاد جريشة ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري بالموسم الجاري 2021-2022.

وحقق النادي الاهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، تعادلًا صعبًا بنتيجة 1-1 مع سيراميكا كيلوباترا في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعب "المقالون العرب"، في إطار منافسات الجولة الـ17 من المسابقة المصرية.

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن النادي الأهلي لم يستحق الحصول على ركلة جزاء مُضيفًا أن قرار حكم المباراة بشأن هذه الحالة كان خاطئًا مبررًا أن لاعب سيراميكا قام بتشتيت الكرة ليس أكثر.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من ركلة جزاء، والتي احتسبها الحكم بداعي الخطورة على اللاعب محمد محمود.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري.. سيراميكا يُبعد الأهلي عن صدارة الزمالك

والجدير الذكر، أن الأهلي المركز الثاني برصيد 33 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر، علما بأن الفريق الأحمر له 3 مباريات مؤجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة