تليجراف: العواقب وخيمة.. يصارع الزمن لحسم بيع النادي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يأخذ على محمل الجد تحذير الحكومة المتجدد من أن 31 مايو هو موعد نهائي صارم لبيع النادي، وبعد ذلك لا يوجد ما يضمن أنه سيكون قادرًا على المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز أو مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل.

ويواجه تشيلسي فترة صعبة منذ فرض العقوبات القاسية على مالك النادي رومان أبراموفيتش، من قِبل الحكومة البريطانية، بسبب صلته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي يشن هجومًا مستمرًا على أوكرانيا.

وقرر أبراموفيتش عرض النادي للبيع، ولكن لم تتم العملية بشكل رسمي حتى الآن، حيث ما زال هناك مناقشات حول العروض المُقدمة.

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن تشيلسي سيتعين عليه الانتهاء من عملية بيع أسهم النادي في موعد أقصاه 31 مايو الجاري، وإلا لن يكون قادرًا على المنافسة في البطولات المحلية والأوروبية.

اقرأ أيضًابـ 4 مليارات إسترليني.. عرض بريطاني جديد للاستحواذ على تشيلسي

يصادف 31 مايو انتهاء الترخيص الحكومي الممنوح للنادي لإدارة عملية البيع بالتنسيق مع العقوبات المفروضة على المالك الحالي رومان أبراموفيتش، وبعد ذلك هناك احتمال حقيقي بأن تشيلسي لن يُسمح له بالعمل بعد الآن.

ويتولى البنك التجاري، رين، عملية بيع نادي تشيلسي، فهناك عرض الشراكة المتمثل في توم بويلي هو الأقرب لإتمام العملية، على الرغم من محاولة السير جيم راتكليف، أغنى رجل في ، لإطلاق عرض منافس لاحق مع حزمة مالية تبلغ 2.5 مليار جنيه إسترليني لأبراموفيتش و1.75 مليار جنيه إسترليني أخرى كاستثمار مستقبلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة