المصرى يصطدم بالمقاولون العرب فى مواجهة صعبة بالدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل فريق المصري البورسعيدي، بقيادة مدربه معين الشعباني، مواجهة صعبة أمام المقاولون العرب فى المباراة التى تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد العرب بالإسكندرية فى الجولة السابعة عشرة من الدورى الممتاز هذا الموسم.

 

ويخوض المصري البورسعيدي مواجهة اليوم فى المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 14 مواجهة، فاز فى 4 مباريات وتعادل فى ثمانى مباريات وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 18 هدفا بينما استقبلت شباكه 15 هدفا.

 

بينما يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم في المركز الخامس عشر  في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط بعدما خاض 16 مباراة فاز مرتين وتعادل 7 مرات وخشر مثلهما، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

 

ويسعى المصري للعودة إلى سكة الانتصارات بعدما واجه القطبين في أخر مباراتين بالمسابقة حيث حقق فوزا مثيرا على الأهلي بهدف دون رد بينما تلقى الهزيمة من الزمالك في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت العديد من الحالات التحكيمية الجدلية، بينما يسعى المقاولون لتحقيق انتصار غاب عنه في آخر ثلاثة جولات حيث تعادل مرتين مع المقاصة والاتحاد السكندري وخسر من فاركو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة