.. أنشيلوتي يتخلى عن وقاره في احتفالات الدوري الإسباني

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد بتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني "لا ليجا" يوم السبت، رقصا في الشوارع.

ونجحت كتيبة المرينجي في استعادة لقب الدوري الإسباني، الذي غاب عن خزانة النادي الموسم الماضي، بعد الفوز 4-0 على إسبانيول.

التتويج بالليجا جعل أنشيلوتي أول مدرب في التاريخ يفوز بالدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، بعد الفوز بالدوري الإيطالي مع ميلان في 2004، والإنجليزي مع في 2010، والفرنسي رفقة باريس سان جيرمان في 2013، وأخيرا الألماني مع بايرن ميونخ في 2017.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية احتفال أنشيلوتي بالتتويج باللقب المحلي، عقب الرقص مع مهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور على متن الحافلة التي أقلت الفريق للاحتفال.

وقبلها كان لاعبو ريال مدريد قد حملوا مدربهم الإيطالي احتفالا معه بالتتويج بلقب الدوري الإسباني، الذي بات ثاني ألقاب الفريق هذا الموسم معه، والسادس إجمالاً له مع "الملكي" بعد كأس الملك ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2014.


وكان لاعبو الميرينجي احتفلوا بالتتويج بالليجا للمرة 35 في تاريخ النادي بالتوجه إلى ساحة سيبيليس في العاصمة الإسبانية مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة