| أول قرار من الخطيب بعد التعادل مع سيراميكا بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعثر النادي الأهلي أمس أمام نظيره سيراميكا كيلوباترا، حيث تعادل الفريق بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الـ١٧ من عمر بطولة الدوري الممتاز.


وتعد هذه المباراة، هي الثالثة على التوالي التي يتعثر فيها الأهلي ويفقد فيها النقاط، وذلك بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بهدف دون رد، ثم التعادل مع طلائع الجيش دون أهداف، والتعادل أمس مع سيراميكا كيلوباترا بهدف لمثله.

واتسع فارق النقاط بين الأهلي والزمالك إلى 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يأتي الزمالك في المركز الأول برصيد 38 نقطة، حصدها الفريق من 16 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة حصدها الفريق من 14 مباراة فقط.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة


وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب توقيع غرامات على لاعبي الفريق الأول وجهازهم الفني بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز.


وحسب لوائح النادي الأهلي يتم خصم جزء من مستحقات اللاعبين في حالة تراجع ننائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز لأكثر من مباراة.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري في السابع من مايو المقبل، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة