"لم أفكر في الأمر".. رئيس ريال مدريد يراوغ بشأن مستقبل مبابي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، حالة من الجدل حول تعاقد ناديه مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتوقع كثيرون انتقال مبابي إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، في ظل وجود اتفاق بين اللاعب والنادي الإسباني على الصفقة، بحسب التقارير الواردة من إسبانيا مؤخرا.

لكن بيريز تحدث عقب تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني يوم السبت، بشأن فرص قدوم مبابي إلى سانتياجو بيرنابيو الموسم المقبل، وذلك في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: "الجماهير متحمسة بشأن كيليان مبابي؟ لم أفكر في هذا الأمر".

واستدرك بقوله: "لكن لو تسألني متى سيكون هذا صحيحا، فعندما نبدأ التخطيط للموسم المقبل ستتضح الرؤية".

من جانبه، علّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال على تقارير انتقال مبابي لفريقه بتصريح مقتضب يفتح الباب أمام قدوم مهاجم منتخب فرنسا، قال فيه: "مبابي؟ مع بيريز المستقبل تمت كتابته".

وتأتي تلك التصريحات لتؤكد اقتراب مبابي من ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل، رغم نفي إدارة باريس الأمر حتى الآن.

وتحاول إدارة نادي العاصمة الفرنسية إغراء مبابي بالبقاء بالعديد من الوسائل، منها مكافأة الولاء حال التجديد، ومنحه شارة القيادة واستقدام زين الدين زيدان مدرب الريال السابق لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة