دوري أبطال إفريقيا.. 20 ألف مشجع في مباراة الأهلى ووفاق سطيف

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الاجتماع الأمني للمباراة، التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه فريق وفاق سطيف أمس السبت، بحضور اللواء أحمد فوزي مدير إدارة أمن الملاعب باتحاد الكرة، والعميد علاء صلاح المسؤل الأمني بالنادي الأهلي، إلي جانب القيادات الأمنية.

وطالبت إدارة النادي الأهلي بحضور 20 ألف مشجع، فى المباراة التي تجمع بين الفريقين الأحمر ووفاق سطيف، فى مباراة الذهاب التى تقام على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الجهات الأمنية وافقت على حضور 20 ألف مشجع الذي طالب بيهم الأهلي.

ويلتقي المارد الأحمر بنظيره فريق وفاق سطيف يوم السبت القادم الموافق 7 مايو الجاري، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

ويذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة، بعدما نجح فى تحقيق الفوز علي حساب فريق الرجاء المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة