قنبلة الميركاتو؟.. ريال مدريد يتحرك لاستعادة كريستيانو رونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

ولم يحدد رونالدو بعد، موقفه من الاستمرار في "أولد ترافورد" من عدمه، في ظل تراجع نتائج الفريق وفشله حتى الآن في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها أن ريال مدريد حريص للغاية على استعادة رونالدو خاصة في ظل تألقه اللافت في الفترة الأخيرة، مع وجود بعض البسطاء لإتمام الصفقة.

وانتقل رونالدو لمان يونايتد في صيف 2021 من مقابل 12.85 مليون جنيه إسترليني، لينجح في تسجيل 23 هدفا بمختلف البطولات، رغم أن فريقه يعاني من سوء النتائج على كافة الأصعدة.


ورغم تألق الفرنسي كريم بنزيما هداف الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، إلا أن الريال يؤمن بأن وجود "الدون" سيضمن المزيد من الأهداف للفريق.

ريال مدريد كذلك سيمنح رونالدو (37 عاما) الوقت الذي يريده في المباريات، بينما يتوقع مع قدوم الهولندي إريك تين هاج مدرب يونايتد القادم، أن تنخفض عدد دقائق مشاركة اللاعب مع إتاحة الفرصة للاعبين الأقل سنا، حسب المصدر.

يذكر أن رونالدو هو أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد بتسجيله 451 هدفاً خلال فترة تمثيله النادي من 2009 إلى 2018، والتي حقق خلالها مع "الملكي" 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، بجانب عدد كبير من الألقاب الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة