نوران جوهر تواصل تربعها على صدارة الاسكواش للشهر الثاني فى غياب الشريني

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر مايو الجاري، وحافظت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة التصنيف للشهر الثاني على التوالي منذ تقدمها للصدارة فى أبريل الماضي. 

 

وأنهت نوران سيطرة نور الشرببيني لاعبة سبورتنج على صدارة التصنيف، والتي امتدت لنحو 17 شهراً متتالياً منذ نوفمبر 2020 وحتى مارس الماضي، إلا أن نور الشريني غابت عن المشاركة مؤخرا فى البطولات بسبب إصابتها.

 

واستقرت في المركز الثاني بالتصنيف، بينما حافظت هانيا الحمامي على تواجدها بالمركز الثالث، وفى المركز السابع جاءت سلمى هاني، وحافظت روان العربي على تواجدها في التصنيف الثامن.

 

من ناحية أخرى، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش تفاصيل بطولة العالم للاسكواش، والمقرر اقامتها في خلال الفترة بين 13 مايو الجاري وحتى 22 من نفس الشهر، حيث تقام البطولة في متحف الحضارة للمرة الأولى في تاريخها، بقيمة جوائز مادية تصل إلى مليون و100 ألف دولار.ط، وهي أعلى قيمة مادية للجوائز في تاريخ البطولة.

 

ومن المقرر أن يستضيف متحف الحضارة مباريات البطولة بداية من 17 مايو حيث يقام الملعب الزجاجي داخل المتحف.

 


تصنيف ىسيدات الإسكواش

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة