"الرأس الذهبية".. 3 عوامل ترشح بن حمودة للانضمام إلى منتخب

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف النجم محمد علي بن حمودة الأضواء مع نادي الترجي التونسي خلال الفترة الأخيرة، ما جعل البعض يرشحه للانضمام إلى منتخب .

ويحتل المهاجم صاحب الـ23 عاما صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري التونسي برصيد 7 أهداف من 10 مباريات شارك فيها مع مستقبل سليمان والترجي التونسي.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي 3 عوامل ترشح محمد علي بن حمودة للانضمام إلى منتخب تونس خلال الفترة القادمة.

الكرات الهوائية

تشكل الكرات الهوائية نقطة القوة الأبرز لنجم الترجي التونسي، حيث يمتاز اللاعب بقدرته الفائقة على الارتقاء بجانب تسديداته الرأسية القوية.

وسجل بن حمودة هدفا رائعا بالرأس خلال المواجهة الأخيرة لفريقه أمام الصفاقسي، ضمن الجولة الأولى من مرحلة الحسم للدوري التونسي.

ومنذ عودته لنادي العاصمة التونسية خلال الميركاتو الصيفي الماضي، شارك محمد علي بن حمودة في 3 مباريات ضمن الدوري المحلي سجل فيها 5 أهداف. 


العمق الهجومي

يعاني منتخب تونس من مشاكل هجومية برزت للعيان خلال نهائيات بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، فضلا عن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022.

وفشل الثنائي سيف الدين الجزيري وطه ياسين الخنيسي في الظهور بشكل جيد مع منتخب "نسور قرطاج" خلال مبارياته الأخيرة، مما انعكس بشكل سلبي على أدائه الهجومي.

ويمتاز محمد علي بن حمودة بقدرته على اللعب في عمق الدفاعات، بحكم إتقانه للكرات الهوائية فضلا على قدرته على خلق المساحات في العمق.


هامش التطور

يملك نجم الترجي التونسي هامش تطور كبيرا قد يسمح له بـأن يصبح لاعبا مهما في منتخب تونس خلال السنوات المقبلة.

ويرشح العديد من المتابعين نجم الترجي لأن يصبح واحدا من أبرز نجوم كرة القدم التونسية في الفترة القادمة، خاصة في ظل صغر سنه (23 عاما).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة