جدول ترتيب الدوري المصري قبل ختام الجولة الـ17.. الأهلي يتعثر فى 3 جولات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستكمل اليوم، الأحد، مباريات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بإقامة ثلاث مباريات قوية، أهمها مباراتا الزمالك متصدر الترتيب ضد إيسترن كومباني، وبيراميدز أمام الجونة، بالإضافة لمباراة المصرى البورسعيدى مع المقاولون العرب.

 

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022

الزمالك - 38 نقطة من 16 مباراة 

الأهلي - 33 نقطة من 14 مباراة 

بيراميدز - 29 نقطة من 14 مباراة 

فيوتشر - 28 نقطة من 16 مباراة 

- 27 نقطة من 16 مباراة 


الأهلى يتعثر للجولة الثالثة على التوالى 

 

تعادل فريق الأهلي أمام سيراميكا بشق الأنفس، بهدف لكل منهما، مساء السبت في الجولة 17 من الدوري المصري ، تقدم سيراميكا بهدف سجله في الدقيقة 87، وتعادل محمد مجدي أفشة للأهلى في الدقيقة 101 من ركلة جزاء.

تعثر الأهلي للجولة الثالثة تواليا بعد خسارة أمام المصري البورسعيدي وتعادل مع طلائع الجيش، ليفرط في نقطتين ثمينتين في الصراع على الصدارة مع الزمالك "حامل اللقب".

موعد مباراة الزمالك وإيسترن كومبانى

ويلتقى فريق الزمالك إيسترن كومبانى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وفاز الزمالك على المصري بنتيجة 2-1 فى لقاء قوى بين الفريقين بالجولة 16 من عمر المسابقة، ليرفع رصيده للنقطة 38 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد المصري البورسعيدي عند 19 نقطة بالمركز التاسع.

 

موعد مباراة المصرى والمقاولون العرب

 

 

ويدخل فريق المصري البورسعيدي، بقيادة مدربه معين الشعباني، مواجهة صعبة أمام المقاولون العرب في المباراة التي تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد العرب بالإسكندرية في الجولة السابعة عشرة من الدورى الممتاز هذا الموسم.

 

يدخل المصري البورسعيدي مواجهة اليوم في المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من خوض 14 مواجهة حيث فاز في 4 مباريات وتعا\ل في ثمان مباريات وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 18 هدفا بينما استقبلت شباكه 15 هدفا.

 

بينما يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم في المركز الخامس عشر  في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة فقط بعدما خاض 16 مباراة فاز مرتين وتعادل 7 مرات وخشر مثلهما، وسجل لاعبوه 18 هدفا واستقبلت شباكه 14هدفا.

موعد مباراة بيراميدز والجونة

 

كما يحل فريق بيراميدز تحت القيادة الفنية لمدربه اليوناني تاكيس جونياس ضيفا ثقيلا على فريق الجونة فى مباراة تضميد الجراح والتعويض تجمعهما على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة، في اطار الأسبوع السابع عشر من الدوري هذا الموسم.

 

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 14 مباراة حيث حقق 9 انتصارات وتعادل مرتين وخسر في 3 مناسبات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

 

فيما يخوض الجونة بقيادة مدربه تامر مصطفى المباراة في المركز الثالث عشر على جدول الترتيب، برصيد 17 نقطة حمعها من 15 مباراة حيث حقق 5 انتصارات وتعادل مرتين وتلقى 8 هزائم وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة