انسحاب 3 أعضاء من اجتماع مجلس الإسماعيلى اعتراضا على تعيين حمزة الجمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انسحب ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة النادي الاسماعيلي من الاجتماع المنعقد حاليا بمقر النادى، اعتراضاً على رغبة زملائهم فى تعيين حمزة الجمل مديرا فنيا لفريق الكرة عقب الاستقرار على إقالة حمد إبراهيم من منصبه.

 

واعترض ثلاثي مجلس الإسماعيلي على تعيين حمزة الجمل مطالبين بالتعاقد مع مدير فني اخر يقود فرق في الدوري الممتاز.

 

واستقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي على إقالة حمد ابراهيم المدير الفني لفريق الكرة من منصبه، ويقترب حمزة الجمل نجم الإسماعيلي السابق من خلافته.

 

ووصل حمزة الجمل لمقر النادي الإسماعيلي للتفاوض حول توليه مسؤولية تدريب الدراويش وتشكيل جهازه المعاون.

 

وغاب حمد ابراهيم عن حضور مران الأسماعيلي الذي أقيم منذ قليل وقاده الجهاز المعاون .

 

ويعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، اجتماعاً طارئاً حاليا لحسم مصير الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة حمد إبراهيم بعد الخسارة من الطلائع بهدف نظيف مساء السبت، على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة فى ختام منافسات الدور الأول من عمر المسابقة المحلية.

 

ويتواجد الإسماعيلى فى المنطقة الخطرة بجدول الدوري بالمركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بعدما فقد الفريق عدة نقاط فى الدور الأول فى واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدورى، ما يدق ناقوس الخطر فى صفوف الدراويش.

وتقام مباراة الإسماعيلي والمصري الجمعة المقبل على ملعب العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 بالدوري بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة