اجتماعان و5 رسائل.. 3 تعثرات تشعل الأجواء في الأهلي المصري

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش الأهلي حالة من الغليان في الساعات الأخيرة، على وقع التعثرات المتتالية التي عانى منها الفريق في الدوري المصري.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب المقاولون العرب، في الجولة الـ17 من الدوري المصري.

التعثر كان الثالث للفريق القاهري، عقب الهزيمة من المصري البورسعيدي 1-0، والتعادل مع طلائع الجيش سلبيا.

وبعد أقل من 24 ساعة على نهاية المباراة، نشر الأهلي بيانا عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه عقد رئيسه محمود الخطيب اجتماعين، من أجل تصحيح الأوضاع في الفترة المقبلة.


الاجتماع الأول كان مع لجنة التخطيط، بعضوية محسن صالح وزكريا ناصف، وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق بشكل مفاجئ في الفترة الأخيرة.

بعد ذلك توجه الخطيب وبصحبته حسام غالي ولجنة التخطيط لمران الفريق، لعقد اجتماع مطول مع اللاعبين والجهاز الفني، حيث وجه لهم فيه بعض الرسائل المهمة.

وأكد الأهلي في بيانه أن رئيسه واجه الجميع بالقصور الذي شهدته المباريات الأخيرة، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار عن اللاعبين.

وشدد الخطيب على أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور، أيا كانت المبررات، مؤكدا ضرورة أن يتحمل كل فرد مسؤولياته بشكل كامل.


ويستعد الأهلي في الفترة القادمة لخوض مباراتين مهمتين، ضد وفاق سطيف الجزائري، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، قبل العودة إلى الدوري المصري.

الخطيب طلب من اللاعبين أن يتحلى كل فرد بشخصية الأهلي في كل شيء، رافضا العيش على ذكريات البطولات الماضية.

وأكد رئيس الأهلي أن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، مشيرا إلى أن الفريق يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها.

وفي نهاية خطابه، أكد محمود الخطيب أنه لم ولن يفقد ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني، وأن الأمر لا يزال بأيديهم، مبديا ثقته في قدرتهم على تصحيح الأوضاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة