منتخب الجميع.. رئيس الاتحاد الإماراتي يعلق على عودة عموري

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، رسالة قبل مواجهة أستراليا في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022.

ويواجه منتخب أستراليا، يوم 7 يونيو/حزيران المقبل، والفائز سيواجه بيرو في الملحق النهائي، يوم 13 من نفس الشهر.

وبسؤاله عن عودة اللاعب عمر عبد الرحمن "عموري" مجددا، رد رئيس اتحاد الكرة الإماراتي إن "الأبيض" منتخب الجميع، سواء الشعب الإماراتي أو كل من يعيش في هذا البلد، فالمنتخب يحتاج لكل لاعب إماراتي".

أضاف في تصريحات إعلامية بعد مراسم تتويج العين بكأس رابطة المحترفين: "الفترة القادمة تتطلب دعما ومساندة الجميع من الإعلام والجماهير لتحقيق التأهل لكأس العالم للمرة الثانية".

وشارك عموري بشكل أساسي مع شباب الأهلي، ضد فريقه السابق العين، في نهائي كأس الرابطة،

وكانت الإصابات أبعدت اللاعب لفترة طويلة عن تمثيل منتخب الإمارات، لكنه يبدو حاليا في حالة فنية وبدنية تؤهله للعودة للأبيض.

5 مشاهد من تتويج العين بكأس الرابطة الإماراتية

أوضح في سياق آخر أن الهدف من استحداث البطولات المحلية هو توسيع قاعدة المشاركة واستقطاب المواهب وثقلها، والوصول إلى 20 ألف لاعب مسجل في الاتحاد الإماراتي.

وأتم تصريحاته: "الهدف الأكبر هو الارتقاء بالمستوى الفني للأندية والمنتخبات الإماراتية لتتنافس على البطولات القارية والإقليمية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة