.. مصطفى عبده لـ"جمهور غزل المحلة": أتمنى دعمكم للاعبى الفريق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه مصطفى عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة رسالة الى الجمهور عقب خوض أول مران له مع الفريق ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات الدورى المصرى الممتاز ، بعد توليه المهمة رسميا خلفا لعبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق والذي فسخ تعاقده مع المحلة منذ ايام.

وقال مصطفى عبده عبر نشر خلال الصفحة الرسمية لنادى غزل المحلة بموقع التواصل الاجتماعى " أتمنى من جمهور غزل المحلة المساندة خلال المرحلة المقبلة و سعيد باعتماد مسئولي النادى على أبنائه خلال الفترة الحالية ولابد من الوقوف وراء اللاعبين فى المباريات القادمة ".  

ويستعد فريق غزل المحلة لملاقة المصرى البورسعيدى ضمن مباريات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز و المقرر لها يوم 11 من الشهر الجارى و سوف تقام على ستاد العرب بالإسكندرية .

وحصد فريق غزل المحلة المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 20 نقطة حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات و الهزيمة في 5 مباريات و التعادل في 8 مباريات .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة