داني ألفيس يكشف.. كواليس مكالمة أعادته لاستكمال رحلته مع برشلونة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف داني ألفيس، ظهير برشلونة الإسباني، عن الدور الذي لعبه مدربه وزميله الأسبق، تشافي هيرنانديز، في عودته إلى ملعب كامب نو بعد 6 سنوات.

وقال الظهير البرازيلي في مقابلة مع صحيفة "أو ستادو دي ساو باولو": "تفاجأت من مكالمة تشافي وإمكانية العودة حينما كنت أضع تركيزي في أمور أخرى".

وأردف "كنت سفيرا للدول الناطقة بالبرتغالية، وفجأة تلقيت مكالمة منه أخبرني فيها بأنه يود أن يعتمد عليّ".

وقال ألفيس إن تشافي أخبره أنه يود أن يعتمد عليه بسبب "خبرته" وأنه تابع مستواه في أوليمبياد طوكيو التي توجت فيها البرازيل بالميدالية الذهبية.

وصرح اللاعب "رأى أنني جيد بدنيا، فسافرت من البرتغال إلى برشلونة مباشرة لكتابة فصل جديد في تاريخي مع النادي".

وتابع صاحب الـ38 عاما: "لم أفكر كثيرا وكانت إجابتي هي نعم".

وكانت الحقبة الأولى لداني ألفيس مع برشلونة قد بدأت في عام 2008 واستمرت حتى 2016، حيث كان قد استهل مسيرته مع نادي باهيا وانتقل بعدها إلى إشبيلية ومنه إلى الفريق الكتالوني.

وبعدها انتقل ألفيس للعب في صفوف الإيطالي (2016-2017) ثم باريس سان جيرمان الفرنسي (2017-2019) قبل العودة للعب في البرازيل مع ساو باولو (2019-2021) فيما بدى وأنها نهاية مسيرته.

لكن رغبة اللاعب في العودة لأوروبا واحتفاظه بلياقته وحاجة برشلونة لدوره القيادي بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل صوب سان جيرمان، أسهمت في عودته مجددا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة