ريال مدريد يحقق أمنية .. اللقاء في باريس

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح ريال مدريد الإسباني في شق طريقه نحو نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أقصى مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الأربعاء.

الفريق الملكي استقبل السيتزنز بملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف النهائي بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بنتيجة 4-3.

وكان الفريق السماوي في طريقه لخطف بطاقة التأهل بعدما باغت ريال مدريد بهدف سجله الجزائري رياض محرز قبل أقل من 20 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي.

لكن رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سجلوا عودة تاريخية بعدما أحرز البديل رودريجو جوش هدفين متتاليين مع نهاية الوقت الأصلي، ليذهب الفريقان للأشواط الإضافية.

وعزز الريال تقدمه بهدف ثالث، سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من علامة الجزاء في الدقيقة 95، ليتأهل بفوزه 3-1 في الإياب و6-5 بمجموع المباراتين.


وضرب ريال مدريد موعدا مع الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام بالعاصمة الفرنسية "باريس" يوم 28 مايو/ أيار الجاري.

وحقق فريق العاصمة الإسبانية أمنية المصري ، مهاجم ليفربول، الذي أعرب عن أمله في ملاقاة الميرينجي في المباراة النهائية.

وصرح صلاح عقب فوز فريقه، مساء الثلاثاء، على فياريال الإسباني 3-2 في إياب نصف النهائي، بأنه يطمح للثأر من ريال مدريد بعدما خسر فريقه أمامه في نهائي 2018 بنتيجة 1-3.

وشهدت تلك المباراة إصابة صلاح في وقت مبكر بعد التحامه الشهير مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قبل أن ينجح الريال في الفوز بآخر ألقابه في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة