جوارديولا: علينا تقبل ما حدث أمام ريال مدريد.. وكرة القدم لا يمكن التنبؤ بها

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى بيب جوارديولا المدير لفني لفريق مانشستر سيتي بتصريحات بعد فشلهم في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس أمام ريال مدريد.

وخسر مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب سانتياجو برنابيو، ليفشل السكاي بلو في التأهل إلى النهائي حيث انتهت مباراة الذهاب لصالحهم بنتيجة 4-3.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" الإنجليزية: "ببساطة، الشوط الأول لم يكن لدينا مباراة، ولم نكن جيدين ولكن لم نعاني كثيرًا".

وأضاف: "بعد تسجيلنا الهدف كنا أفضل، ووجدنا إيقاعنا واللاعبين كانوا مرتاحين، آخر 10 دقائق هاجم ريال مدريد وكنا نعانى، وضعوا لاعبيهم في منطقة الجزاء وسجلوا هدفين".

وواصل: "كنا قريبين، كنا قريبين بالفعل من التأهل إلى النهائي، لكن في لم نتمكن من الوصول إلى المباراة".

اقرأ أيضًا.. تعليق مثير من محمد صلاح بعد تأهل ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي أبطال أوروبا

واستكمل: "لم يكن الأمر كما في الدقائق العشر الأخيرة يهاجمون ويهاجمون وأنت تعاني، لم يحدث ذلك، وضعوا الكثير من اللاعبين في منطقة الجزاء، مع ميليتاو ورودريجو وفينيسيوس وبنزيما، وقاموا بتسديد تمريرات عرضية وسجلوا هدفين".

وأردف: "لم نلعب بأفضل ما لدينا، لكن هذا أمر طبيعي، في دور نصف النهائي، يشعر اللاعبون بالضغط ويريدون القيام بذلك، كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، إنها مباراة من هذا القبيل، علينا أن نقبل ذلك".

وفيما يتعلق برد فعل اللاعبين في غرفة الملابس، أوضح جوارديولا: ""إنهم حزينون، لقد اقتربوا من الوصول إلى النهائي، الآن نحن بحاجة إلى وقت للتعامل مع ما حدث، مع تواجد جماهيرنا على أرضنا وآخر أربع مباريات لدينا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة