بطلها بنزيما.. "نبوءة ساخرة" أخرجت مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ودع مانشستر سيتي الإنجليزي بطولة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، بسيناريو درامي أمام ريال مدريد الإسباني.

مانشستر سيتي أنهى الذهاب فائزا بنتيجة (4-3)، وكان متقدما (1-0) حتى الدقيقة 90 من الإياب، قبل أن يتلقى هدفين في دقيقة واحدة لتصبح النتيجة (2-1) لريال مدريد، أي (5-5) في المجموع، ليذهب الفريقان للأشواط الإضافية.

وفي الشوط الأول من الوقت الإضافي سجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الثالث من ركلة جزاء، ليقود الفريق الملكي للفوز (3-1) والتأهل بتفوقه (6-5) في مجموع المباراتين.

وكان الذهاب شهد تسجيل كريم بنزيما هدفا من ركلة جزاء أيضا، ليحقق دون أن يقصد نبوءة العديد من المشجعين، منهم من أطلقها بداعي السخرية، ومنهم من كان متفائلا بتحقيقها.

بنزيما أهدر ركلتي جزاء في فوز ريال مدريد على أوساسونا (3-1) في الجولة 33 من الدوري الإسباني يوم 20 أبريل/نيسان الماضي، وكانت آخر مباراة يخوضها الفريق الملكي قبل مواجهة السيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال.


وقتها قال عدد من المشجعين إن النجم الفرنسي "يدخر ركلتي الجزاء لشباك مانشستر سيتي"، وهو ما حدث بالفعل.

وبخلاف ركلتي الجزاء، سجل كريم بنزيما هدفا من اللعب المفتوح في مباراة الذهاب أمام السيتي، كما صنع هدفا في الإياب، ما يعني أنه أسهم بـ4 من أهداف ريال مدريد الـ6 (سجل 3 وصنع هدفا).  

ويعد بنزيما (34 عاما) هو النجم الأول لريال مدريد هذا الموسم، إذ سجل 43 هدفا وصنع 14 خلال 43 مباراة مع الفريق الملكي في مختلف المسابقات.

ويتصدر النجم الفرنسي ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 15 هدفا في 11 مباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة