"خسارة قاسية".. الحسرة تصيب جوارديولا بعد مباراة ريال مدريد ومان سيتي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حزنه على الخسارة الدرامية التي تعرض لها فريقه أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي الإنجليزي أنهى الذهاب فائزا بنتيجة (4-3)، وكان متقدما (1-0) حتى الدقيقة 90 من الإياب، قبل أن يتلقى هدفين في دقيقة واحدة لتصبح النتيجة (2-1) لريال مدريد، أي (5-5) في المجموع، ليخوض الفريقان شوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الأول، سجل ريال مدريد هدفا ثالثا ليفوز (3-1) ويتأهل بتفوقه (6-5) في مجموع المباراتين ليضرب موعدا مع في المباراة النهائية.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "إنها خسارة قاسية ولا يمكننا أن ننكر هذا، كنا قريبين للغاية من الوصول إلى النهائي، لكننا سنتخطى ما حدث".

وأضاف المدرب الإسباني: "بعد تسجيل هدف التقدم لنا ارتاح اللاعبون وحصلوا على إيقاعهم المناسب، لكن لم نتمكن من إنهاء المباراة عندما كنا قريبين من الحسم".

وتابع: "ريال مدريد كانوا بحاجة لتسجيل هدفين في آخر الدقائق ونجحوا في فعل ذلك، حيث يضعون الكثير من اللاعبين في منطقة الجزاء ويعتمدون على العرضيات ويسجلون، حدث ذلك عدة مرات في تاريخهم".

واستطرد: "بالطبع يشعر اللاعبون بالحزن، كانوا قريبين من الذهاب للنهائي، لكننا سنتعامل مع كل هذا".

وأتم: "الآن سنعود للقتال في بطولة أخرى (الدوري الإنجليزي الممتاز)، لدينا 4 مباريات متبقية".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن وصيفه ليفربول، قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة