العدالة يقفز للوصافة.. القادسية والنهضة يتعثران بالتعادل

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة انتصارا هاما جدا على حساب ضيفه بيشة بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخطف مركز الوصافة ويضغط بشكل أكبر على المتصدر الخليج، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، والتي أعلنت عن هبوط بيشة رسميا لدوري الدرجة الثانية، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

تقدم بيشة بهدف جاء عن طريق سيد أحمد عواج في الدقيقة الـ 20، لكن رد العدالة حضر في الشوط الثاني بهدفين سجلا عن طريق ابراهيما تانديا في الدقيقة الـ 54 وعبدالرحمن الحريب في الدقيقة الـ 76.

الشعلة - القادسية

وفي الخرج، تضاءلت حظوظ القادسية في العودة لدوري المحترفين عقب تعادل بطعم الخسارة عاد به من أمام مضيفه الشعلة بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

تقدم الشعلة عن طريق عمرويد في الدقيقة الـ 31، قبل أن يعادل صالح أبو الشامات النتيجة للقادسية في الدقيقة الـ 43.

العروبة - النهضة

أما في الجوف، فتأزم موقف النهضة من البقاء بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب اكتفائه بالتعادل أمام مضيفه العروبة بهدفين لمثلهما خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي العروبة.

تقدم النهضة بهدف لرشيد ناجي في الدقيقة الـ 18، لكن أبو بكر ديارا عادل النتيجة للعروبة في الدقيقة الـ 43، قبل أن يعيد رشيد ناجي النهضة للتقدم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ 67، ليفرض لويز ادواردو التعادل بتسجيله الهدف الثاني للعروبة في الدقيقة الـ 84.

العين - الخلود

وفي الباحة، واصل الخلود نتائجه المميزة وحقق انتصارا هاما على حساب مضيفه العين بهدف نظيف حمل توقيع تركي المطيري في الدقيقة الـ 72 من عمر اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

الساحل - الجيل

وفي الخبر، قلب الساحل الطاولة في وجه ضيفه الجيل، وحقق انتصارا هاما جدا في حسابات البقاء بدوري الدرجة الأولى، بعدما تفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

تقدم الجيل بهدف جاء عن طريق عبدالعزيز انداي في الدقيقة الـ 28، لكن الرد جاء مثيرا في الشوط الثاني بهدفي مهاجم الساحل أوليم باروس اللذين جاءا في الدقيقة الـ 59 والـ 79.

النتيجة: 2 - 1

مسجلو الأهداف

العدالة: ابراهيما تانديا (54) - عبدالرحمن الحريب (76)

بيشة: سيد أحمد عواج (20)

العدالة – بيشة

النتيجة: 1 - 1

مسجلو الأهداف

الشعلة: عمرويد (31)

القادسية: صالح أبو الشامات (43)

الشعلة – القادسية

النتيجة:2 - 2

مسجلو الأهداف

العروبة: أبو بكر ديارا (43) - لويز ادواردو (84)

النهضة: رشيد ناجي (18)(67)

العروبة – النهضة

العدالة

60

2

بيشة

25

19

النتيجة

0 - 1

مسجلو الأهداف

الخلود: تركي المطيري (72)

العين – الخلود

الشعلة

40

13

القادسية

51

5

النتيجة: 2 - 1

مسجلو الأهداف

الساحل: أوليم باروس (59)(79)

الجيل: عبدالعزيز انداي (28)

الساحل – الجيل

العروبة

48

9

النهضة

37

17

العين

39

16

الخلود

51

6

الساحل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة