«خبطتين في الراس توجع»!

صحيفة اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تلقى نادي الهلال ضربة مزدوجة قبل مراحل الحسم بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد انتهاء موسم لاعبيه متعب المفرج والكولومبي جوستافو كويلار.

وتعرض الثنائي للإصابة خلال فوز الهلال على ضمك أمس الأول السبت بنتيجة 4/2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 26.

وأكدت الفحوصات الطبية إصابة المفرج، بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليمنى، إلا أن النادي لم يحدد بعد موعد خضوعه لإجراء العملية الجراحية.

وكان المفرج قد شارك بديلا في مباراة فريقه أمام ضمك في الدقيقة 64، لكنه سقط بعد مرور 4 دقائق فقط، بعد احتكاك مع أحد لاعبي ضمك، ليغادر الملعب.

وفي السياق ذاته، كشفت الفحوصات، تعرض كويلار للإصابة في عضلة الساق، وسوف يخضع للتدريبات العلاجية ولن يعود قبل نهاية الموسم.

ويحتل الهلال المركز الثاني بسلم ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، مع العلم أن «الزعيم» لعب مباراة أقل.

من جهة أخرى، رفعت إدارة النادي الأزرق أمس طلب تحكيم استئنافي رسمي لدى «مركز التحكيم الرياضي »، لطلب النقض الكلي لقرار «غرفة فض المنازعات» الصادر في إجازة المبارك بشأن قضية اللاعب محمد كنو.

وأوضحت إدارة النادي عبر البيان الصادر من المركز الإعلامي، أن منع الفريق من التسجيل لفترتين وإيقاف اللاعب محمد كنو‬ ليس له سند قانوني ومخالف للمادة 43 الفقرتين 4-5 من لائحة الاحتراف، لعدم دخول اللاعب الفترة المحمية، حيث إن العقد محل النزاع يبدأ سريانه من تاريخ 01/07/2022.

وأشار النادي الأزرق إلى أنه لم يتمكن من تقديم الطلب الاستئنافي خلال الفترة الماضية بسبب اختيار غرفة فض المنازعات توقيت الإجازة الرسمية تاريخًا لإعلان القرار، مضيفًا إن القرار جاء دون مراعاة حقوق النادي واللاعب في طلب تدابير وقتية ما تسبب في الضرر على النادي خلال مباراتي الفيحاء وضمك، وذلك بسبب اختيار التوقيت.

وذكر النادي في بيانه أن «قرار المنازعات جانبه الصواب في جوانب عديدة سيتم تفصيلها في مذكرة الاستئناف المقدمة إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي».

يذكر أن غرفة فض المنازعات قد أصدرت قرارًا بمنع نادي الهلال من التسجيل لفترتين، وإلزام النادي واللاعب محمد كنو بالتضامن بدفع مبلغ مالي إجمالي 27 مليون ريال سعودي لنادي النصر، وإيقاف اللاعب محمد كنو لمدة 4 أشهر.

ميدانيا، شهد المران الجماعي للفريق يوم أمس مشاركة اللاعب سلمان الفرج، وبذلك تأكدت جاهزيته للمشاركة مع الفريق أمام الاتفاق في اللقاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة