الدوري .. الرباط الصليبي يهاجم الهلال قبل موقعة الاتحاد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجمت إصابة الرباط الصليبي نادي الهلال، قبل مباراته المرتقبة ضد الاتحاد في الدوري للمحترفين.

وقلب الهلال تأخره مرتين أمام ضمك لفوز صعب وثمين بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد المباراة، كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، عن تعرض الثنائي متعب المفرج وجوستافو كويلار للإصابة، دون الكشف عن طبيعة تلك الإصابات.

وأعلن نادي الهلال، الأحد، تعرض لاعبه متعب المفرج للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد الخضوع للفحوصات الطبية في الساعات الأخيرة.


وأشار النادي السعودي إلى أنه سيتم الكشف عن موعد خضوع اللاعب لعملية جراحية للتعافي من إصابته خلال الفترة المقبلة.

وبذلك يتأكد غياب المفرج عن الهلال حتى نهاية الموسم الجاري، وهي الإصابة التي ستمتد حتى بداية الموسم المقبل، وقد تصل إلى منتصفه.

الإصابة جاءت قبل أيام من المباراة الحاسمة للزعيم، ضد الاتحاد، يوم الأحد المقبل، والتي ستحسم بشكل كبير بطل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بفارق 9 نقاط أمام الهلال صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة