جاري نيفيل: إصابة لاعب مانشستر سيتي تعزز فرص في سباق اللقب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد جاري نيفيل أن إصابة روبن دياز لاعب مانشستر سيتي تعزز فرص في السباق على اللقب الذي يدعي أنه "لم ينته بعد".

تقدم سيتي بفارق 3 نقاط عن صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 5-0 على نيوكاسل، مما يعني أنه يحتاج إلى 7 نقاط فقط من مبارياته الثلاث المتبقية، خارج أرضه أمام ولفرهامبتون ووست هام، ومباراة على أرضه مع أستون فيلا للاحتفاظ باللقب.

ومع ذلك، يعتقد مدافع السابق أن ليفربول لا يزال بإمكانه اللحاق بسيتي بسبب إصابة دياز - التي عانى منها في الفوز على نيوكاسل - مما جعل سيتي عرضة للخطر في قلب دفاعهم، إلى جانب إصابة كايل ووكر وجون ستونز.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أعتقد أن ولفرهامبتون أو وست هام يمكن أن يصدما مانشستر سيتي".

وأضاف: "مع إصابة روبن دياز، فإن مانشستر سيتي سيواجه فرقًا تلعب بطرق قد تؤذيه، ولفرهامبتون ووست هام مرا بموسم جيد، قد يحرجان السيتي، سيحتاج مانشستر إلى أن يكون في أفضل حالاته".

وواصل: "لقد تم القضاء على شراكة قلب الدفاع، الإصابة تعزز فرص ليفربول، وأعتقد أن هناك شيئًا ما زال متبقي في سباق اللقب، هذا لن يمر بسهولة حتى ".

وأردف: "إذا نجح مانشستر سيتي في تخطي المباراتين المقبلتين، فسوف يفوز باللقب، يتعين على ولفرهامبتون أو وست هام سحب النقاط من السيتي، لكن الأمر لم ينته بعد".

اقرا أيضًا.. جوارديولا: قد ألجأ إلى أحد المهاجمين في خط الدفاع لحل مشكلة الإصابات

واستكمل: "إذا كان على ليفربول اختيار مباراتين خارج الأرض لإيقاع مانشستر سيتي، فمن المحتمل أن يكون آرسنال وتوتنهام، ولكن بعد ذلك سيكون وست هام وولفز".

وتابع: "إنه لأمر جيد بالنسبة للدوري أن يلعب ليفربول أولًا ويمكن أن يتساوى، لا أعتقد أن ليفربول سيسقط النقاط، سوف يقومون بعملهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة