ذا صن: رونالدو يخبر زملائه بموقفه من مغادرة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية موقف نجم فريق كريستيانو رونالدو من مغادر النادي الإنجليزي نهاية الموسم الحالي.

ويعاني الشياطين الحمر من موسم كارثي، خاصة بعدما فشلوا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عقب خسارتهم المذلة أمام برايتون برباعية نظيفة أمس الأول.

وارتبط رونالدو بإمكانية مغادرة الأولد ترافورد في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، خاصة بعد عدم إمكانية اللعب مع الفريق في دوري الأبطال الموسم الجديد.

ولكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن رونالدو أخبر زملائه أنه ينوي البقاء في مانشستر يونايتد، ولكن فقط إذا رغب المدرب الجديد إريك تين هاج في ذلك.

النجم البرتغالي، 37 عامًا، يريد أن يقضي السنة الأخيرة من عقده مع أولد ترافورد، على الرغم من فشل الشياطين الحمر في الاحتفاظ بمكان في دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

وكشف أحد المطلعين داخل مانشستر يونايتد، حسبما أفادت "ذا صن" الإنجليزية: "أخبر رونالدو اللاعبين أنه لن يذهب إلى أي مكان ما لم يقل النادي إنهم لا يريدونه".

اقرأ أيضًا.. رونالدو لن يشارك في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2003-2004

وأضاف: "لا أحد يشعر بخيبة أمل أكثر منه بشأن الطريقة التي انتهى بها الموسم، لكنه لا يريد أن يرحل ويريد المساعدة في إعادة النادي إلى دوري أبطال أوروبا ومحاولة الفوز ببطولة العام المقبل".

وواصل: "ومع ذلك، فقد أخبرهم أنه إذا كان المدرب الجديد لديه رأي مختلف، فلن يكون لديه مشاعر قاسية ولن يندم على العودة إلى أولد ترافورد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة