عاجل

6 نصراويين مهددون بالغياب أمام الأهلي

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حذر مدرب فريق النصر روسو اللاعبين علي لاجامي، وسلطان الغنام، ومنصور الشمري، وانسيلمو، وماشاريبوف، وخالد الغنام، من الحصول على الإنذارات في مباراة الرائد يوم الجمعة القادم في بريدة، ضمن مباريات الجولة (27) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ ستكون مواجهة النصر عقب مباراة الرائد أمام الأهلي يوم الجمعة 20 مايو الجاري على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة (28) من دوري المحترفين.

وكان الفريق النصراوي استأنف تدريباته عقب الراحة التي منحت للاعبين بعد الفوز على الشباب 4/‏2 في الجولة الماضية من دوري المحترفين، وسيسعى المدرب روسو لتجهيز فريقه للقاء الرائد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وسيبدأ روسو في تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الرائد بعد أن وقف على نقاط الضعف للخصم في مباراته أمام الطائي، والاستفادة منها من خلالها وضع الأسلوب الفني المناسب واختيار العناصر الأساسية التي سيخوض بها لقاء الرائد المرتقب.

المهددون بالإيقاف:

خالد الغنام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة