إيسترن كومبانى يبحث عن الفوز أمام المقاولون العرب "المنتشى" بالدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقى نادى إيسترن كومبانى، فى الرابعة عصر اليوم الاثنين، مع المقاولون العرب باستاد بتروسبورت، فى افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مختلفة، حيث سقط إيسترن كومبانى أمام البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، فيما حقق المقاولون العرب فوزا مهما على المصرى بهدفين نظيفين في نفس الجولة.

 

ويبحث علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومبانى عن وقف النتائج السيئة في الفترة الأخير وتحقيق الفوز والثلاث نقاط للابتعاد عن مؤخرة الترتيب وإنقاذ الفريق من الهبوط، حيث يحتل إيسترن كومبانى المركز الأخير في ترتيب جدول الدورى برصيد 10 نقاط، حصدهم من 16 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 4، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 11 هدفا، واستقبلت شباكه 29 هدفا.

 

ويتسلح علاء عبد العال بجاهزية لاعبيه بشكل كامل من أجل تحقيق الفوز، واطمئن على البدلاء في المباراة الودية التي خاضها الخميس الماضى مع الإعلاميين لتجهيزهم للمباريات.

في المقابل، يأمل محمد عودة مدرب المقاولون في مواصلة النتائج الرائعة وتحقيق الفوز على إيسترن كومبانى وخطف الثلاث نقاط للابتعاد عن مناطق الخطر في الجدول، حيث يحتل المقاولون العرب المركز الـ15 في الدوري العام برصيد 16 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 17 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات، وتعادلوا في 7 لقاءات وخسروا مثلهم، وأحرز لاعبو المقاولون 16 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفاً.

 

ويستعيد المقاولون العرب، جهود مدافعه محمد سمير أمام إيسترن كومباني، وذلك بعد انتهاء الإيقاف الذى حرم الفريق من خدماته أمام المصرى في المباراة الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة