فاركو يصطدم اليوم بقطار فيوتشر بحثاً عن الثلاث نقاط فى الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف نادى فاركو، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، نظيره فيوتشر باستاد العرب بالإسكندرية، فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز، فى مباراة صعبة على الفريقين، حيث فاز فيوتشر على المقاصة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، فيما تعادل نادى فاركو سلبيا مع فى نفس الجولة.

 

ويسعى فريق فاركو لمواصلة مسيرة النتائج الإيجابية فى المباريات الأخيرة منذ تولى البرتغالى نونو الميدا المسئولية الفنية للفريق، حيث يحتل فاركو المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

 

وطالب البرتغالى ألميدا لاعبيه بضرورة تحقيق الثلاث نقاط والفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبى ومحاولة خطف أحد المراكز المتقدمة، واستغلال الفرض أمام فيوتشر ومحاولة غلق المساحات أمام مهاجميه.

 

وفى المقابل، يأمل على ماهر، المدير الفني لنادى فيوتشر، مواصلة الانتصارات لحجز مكانا في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، كما اطمأن على دكة بدلاء الفريق، وذلك بعد ودية البلاستيك التي خاصها استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة بالدورى وانتهت بفوز فيوتشر بهدفين مقابل هدف، سجلهما مصطفى البدري وأليو نداي.

 

واقتحم فريق فيوتشر المربع لذهبي بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة ليرتقى للمركز الرابع، جمعها الفريق من 16 مواجهة نجح فيها من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتلقى 4 هزائم ومثلها تعادلات، وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة