كونتي يحدد راتبًا كبيرًا للموافقة على تدريب باريس سان جيرمان

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، أنطونيو كونتي، راتبًا كبيرًا من أجل الموافقة على الانتقال إلى تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل.

وازدادت في الفترة الأخيرة أنباء تؤكد رحيل كونتي عن توتنهام بسبب رفض الإدارة بقيادة، دانيل ليفي، دفع الأموال من أجل تدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي.

يأتي هذا بالتزامن مع أنباء رحيل، ماوريسيو بوتشيتينو، في نهاية الموسم الحالي لتذبذب نتائج باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم والخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. بطولات يكشف عن طلب إيهاب جلال من رئيس اتحاد الكرة بشأن جهاز منتخب مصر

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، اتجهت أنظار باريس سان جيرمان إلى كونتي بعد صعوبة قدوم، زين الدين زيدان، في الموسم المقبل لرغبته في تدريب منتخب فرنسا بعد كأس العالم 2022.

ولكن قام كونتي بتحديد راتبه السنوي وسيكون كبيرًا حيث يصل إلى 30 مليون يورو.

ومن المعروف عن كونتي أنه يحب الإدارة السخية التي لا ترفض دفع الأموال من أجل تدعيم فريقها، لأن هذا السبب كان كفيلًا برحيله عن نادي إنتر ميلان في الصيف الماضي رغم فوزه ببطولة الدوري الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة