سكاي: تمت.. مانشستر سيتي يحسم صفقة هالاند من بوروسيا دورتموند

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شبكة "سكاي سبورتس" في ألمانيا أن نادي مانشستر سيتي قد حسم صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، خلال الأيام القليلة الماضية.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند شرطا جزائيا قيمته 75 مليون يورو يحق لأي نادٍ دفعه والحصول على الهداف النرويجي، وهذا ما سيفعله مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا | أمير مرتضى: اجتمعت بأكثر من لاعب في الأهلي.. وكهربا عرض على الزمالك العودة

وبحسب التقرير أن هالاند قد أبلغ بوروسيا دورتموند برحيله في نهاية الموسم، وكذلك تواصل نادي مانشستر سيتي مع نظيره الألماني لإبلاغه بتفعيل الشرط الجزائي.

وتحدث الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي، فيران سوريانو، مع الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، وأكد له أنهم مستعدون لتفعيل شرط رحيل هالاند الموجود في عقده.

الجدير بالذكر أن هالاند كان لديه أكثر من نادٍ يهتم بخدماته وعلى رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان ولكن يبدو وأن وجهته المقبلة هي مانشستر سيتي النادي الذي سبق وارتدى والده قميصه من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة